شكراً لك على التواصل معنا

كيفية إرسال الشكوى:

  • أرسل شكواك إلى Complaints@salama.com.eg
  • قم بزيارة أي من مديرين الفروع المتواجدين في فروع الشركة
  • إتصل بنا 0233377997
  • املأ النموذج أدناه و سيتم تقديمه مباشرة إلى فريق الشكاوى لدينا
  • زمن الاستجابة للشكاوى:

  • يومان عمل لجميع أنواع التأمين
  • الإسم الأول
    إسم العائلة
    البريد الالكتروني
    رقم التليفون
      شرح الشكوى
    فرع الاصدار
    نوع التأمين
    رقم الوثيقة
    سنة الاصدار

    في حالة وجود شكوى لدى العميل، يحق له أولاً تقديمها إلى الشركة عبر الخط الساخن 16518 أو البريد الإلكتروني للشركة Complaints@salama.com.eg، أو تقديمها يدويًا إلى مقر الشركة.

    وفي حال انتهاء مدة حل الشكوى أو عدم قيام الشركة بحلها، أو عدم رضا العميل عن التعامل مع شكواه داخل الشركة، يحق له تصعيد شكواه إلى

    الهيئة العامة للرقابة المالية عبر بوابة شكاوى المتعاملين:https://complaints.fra.gov.eg

    سلامة للتأمين التكافلي – مصر شركة خاضعة لإشراف ورقابة الهيئة العامة للرقابة المالية ومرخص لها برقم 17/2002 والموقع الإلكتروني حاصل على موافقة الهيئة بتاريخ 30/4/2023